الساعات من الاكسسوارات الهامة التي تضفي الجمال و الاناقة على المظهر الشخصي ، و تتنوع الساعات لكي تلبي جميع الشخصيات والأذواق المختلفة مثل الساعات الكلاسيكية و الفاخرة و الرياضة و الحديثة العصرية التي و تتنوع الساعات في العلامات التجارية المشهورة على المستوى العالمي و العربي و لكن نوعين من الماركات كانت الافضل و الاكثر انتشارا بالاخص فى السوق العربي هما ساعات ريفارو و ساعات استرو .

 

ساعات ريفارو :

  • تتميز بالتصاميم الكلاسيكية والأنيقة كما تصنع من مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ و المقاوم للصدمات والخدوش .
  • تصنع هذه الساعات يدويا مما يجعلها توفر الدقة العالية فى حساب الوقت و تعتمد على مكونات ميكانيكية مصنعة على أعلى مستوى وتدوم لفترة طويلة من الزمن دون الحاجة الى صيانتها .
  • جميع ساعات الشركة متوفرة لافضل الاسعار لتلبي جميع الفئات المختلفة كما تقدم المتاجر افضل العروض والخصومات على جميع الساعات فى المتجر .

 

ساعات استرو :

  • تتميز هذه الساعات بالتصاميم العصرية الحديثة و التي تتنوع فى الاشكال و التصاميم التي تلبي جميع الأذواق و الشخصيات المختلفة المختلفة .
  • تقدم هذه الساعات التكنولوجيا الحديثة و العصرية التي تضم العديد من المميزات الاضافية مثل عرض الوقت بالطريقة الرقمية كما تعتبر من ادق انواع الساعات فى عرض الوقت و تعتمد على تكنولوجيا طاقة متجددة مثل الطاقة الشمسية .
  • هذه الساعات متوفرة بالعديد من الأسعار التي تراعي جميع فئات المجتمع المختلفة كما تقدم هذه الشركة بعض انواع الساعات الفاخرة باهظة الثمن .
  • تقدم استرو مجموعة من الساعات المتنوعة و المختلفة التي تراعي جميع الأذواق و الشخصيات المختلفة و التي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة .

 

ساعات ريفارو و ساعات أسترو تختلف فى الكثير من النواحي مثل التصميم و المواد المستخدمة فى التصنيع و نوع مكونات الساعة الداخلية و الاسعار، و لكن يتفق النوعين على جودة صناعة هذه الساعات التي يجعلها تدوم لأطول فترة زمنية من العمل دون الحاجة إلى الصيانة، فيجب على الشخص اختيار الساعة الذي يريد بناءا على الذوق الشخصي و المظهر الخارجي و المطلوب والاحتياجات التي يريدها جميع الأفراد .

 

يقدم متجر ساعاتي افضل مجموعة متنوعة من الساعات التي تلبي جميع الاحتياجات لجميع الأفراد و تراعي جميع الأذواق المختلفة ، كما يقدم المتجر أفضل الأسعار على جميع الساعات فى المتجر و افضل العروض و التخفيضات التي تراعي جميع الفئات المختلفة من المجتمع ، كما يقدم المتجر افضل ساعات حائط في المملكة العربية السعودية .

 

sa3aaty.com