الجوزاء هي المنطقة الثالثة من دائرة الأبراج. يتناول معايير المراسلات والذكاء. لذلك ، فهو يدور حول كيفية وضع الأفراد لأنفسهم هناك والأجهزة التي يستخدمونها بهذه الطريقة. يعكس التوأم كاستور وبولوكس من هذا البرج صفات الجوزاء كساعي. كان والد جوبيتر المألوف مدروسًا لهذين التوأمين ، وبالتالي أنقذ مصيرًا مروعًا. وفقًا لهذا المصير ، يجب أن ينتهي التوأم بتقسيم وقتهما بين الأرض وأوليمبوس. ربما يكون هذا أحد الأسباب التي تجعل الأفراد الموجودين تحت هذه العلامة لديهم أفكار متنوعة أو "مذهلة".

الصورة الواقعية للجوزاء تخاطب التوائم. هناك مادة وطبيعية أخرى هي الجزء الرئيسي من هذا التحديق البلوري. من المعروف أن Geminis تنشر أفكارها من خلال خلاياها وكلماتها في جميع أنحاء العالم. عادة ما يكون ظل الجوزاء شاحبًا. يمكن أن يكون بالمثل تلميحًا قويًا من اللون الأزرق. الظل الباهت للأزرق الشبيه بالزجاج هو ظل الهواء والمحيط. المحيط هو وسيط حيث يبحر Geminis في قواربهم من الأفكار والعقل الإبداعي والبيانات. من المتوقع تمامًا رؤية أفراد الجوزاء محاطين باللون الأزرق. تميل إلى أن تكون ملابسهم أو ممتلكاتهم. هذا هو التنوع الذي يمنحهم الإحساس بالحرية والخروج في العراء.

التوباز الأزرق هو مجموعة متنوعة وجوهرة من الجوزاء. إنه يعكس الظل الجيد للجوزاء وينكسر الضوء. كما أنها تحاكي ظلال قوس قزح الرائعة على حوافها. الجينسنغ هو رائحة مميزة من الجوزاء. هذا يعكس الطابع العام للجوزاء. ومن المعروف أيضًا أن الجذر يطور الطاقة العقلية لـ Geminis. الرقم ثلاثة هو الرقم الحقيقي للجوزاء. ومن المعروف أن الرقم يمتص الطاقة والمادة وينثرها.

تشير الرئتان إلى مراسلات جسد الجوزاء. وبالمثل ، حيث يميل الأفراد الذين يتم إحضارهم إلى العالم تحت علامة الولادة هذه إلى إحياء الأفراد من حولهم بأفكارهم ، فإن الرئتين تتابعان إعطاء الهواء الخارجي للجسم. من حين لآخر ، يصبح الأفراد الذين يتم إحضارهم إلى العالم تحت هذه العلامة أكثر نشاطًا مما يجعل أنفاسهم ضحلة. يمكن أن يفقدوا شعورهم بالتوازن. هذه صفة سلبية. عند حدوث ذلك ، يتوقع Geminis تعديل نفسه عن طريق أخذ المرطبات الكاملة التي تشتد الحاجة إليها.

الأفراد الذين يتم إحضارهم إلى العالم تحت مؤشر ولادة الجوزاء قابلون للتكيف والتعديل تمامًا. هم في حركة متسقة. إنهم يحبون السفر كثيرًا ويجعلون الآخرين قلقين بشكل متكرر.

Geminis مفيدة للغاية وتحب توصيل أفكارهم مع الآخرين. يُنظر إلى تهدئة الجوزاء على أنها الأكثر إثارة للاهتمام من بين علامات الأبراج الاثني عشر. يتيح لنا التهدئة فرصة للتعرف على الأفراد المتميزين بالمعلومات والذين يحبون نشر أفكارهم "خارج العالم". إن فهم التحديق في بلورات الجوزاء ليس أمرًا مزعجًا بشكل خاص إذا كنت تحصل على مساعدة من مراقب النجوم البارز والموهوبين وذوي الخبرة. Geminis هي شخصيات قوية والتهدئة مثيرة للاهتمام للتحقيق.

لمزيد من المعلومات قم بزيارتنا: -

برج الجوزاء

اقوى شيخ روحاني

برج الحمل

السحر الأسود